ابحث  
 
 
     
 

شروط الخدمة

مرحبا بكم في موقع "المعهد العالمي للفكر الإسلامي".

تخضع هذه الخدمة لعدد من الشروط التي يمكن تحديثها أو تغييرها من وقت لآخر دون إخطار منا لكم. ولهذا يجب عليكم دائما مراجعة شروط الخدمة بشكل دوري للتعرف على مستجداتها.

1.  وصف الخدمة
يتيح "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" لمستخدميه الاطلاع على قائمة منشوراته باللغات العربية والإنجليزية واللغات الأخرى مثل الفرنسية والألمانية والماليزية الخ، وعلى المؤتمرات التي أقامها حول العالم. كما يمكن للمستخدمين أن يتابعوا أحداث المعهد ونشاطاته القادمة.  وحتى إشعار آخر فإن أي امتيازات أخرى ستضاف إلى "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" سيتم إعلامكم بها في الحال، وستخضع لشروط الخدمة.

2.  متطلبات التسجيل
ستتطلب بعض الخدمات في "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" تسجيل بيانات شخصية، وفي حالة رغبتكم استخدام هذه الخدمات فأنتم توافقون على ما يلي: (أ) تزويدنا ببيانات صادقة، ودقيقة، وحديثة، واستيفاء كامل البيانات المطلوبة منكم (ب) المحافظة على تحديث بياناتكم بشكل دوري. وفي حالة تزويدنا بأي بيانات غير صادقة، أو غير دقيقة، أو غير مكتملة فإن "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" سيتوقف عن تزويدكم بخدماتها المجانية في المستقبل.

3.  شروط الخصوصية
تخضع بيانات التسجيل، والمعلومات الخاصة بكم إلى سياسة الخصوصية التي يتبعها "المعهد العالمي للفكر الإسلامي".

4.  استخدام "المعهد العالمي للفكر الإسلامي"
في حالة استخدام خدمات "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" فأنتم تتعهدون بعدم استخدام الموقع لتزوير محتوياته أي استغلال البيانات المتاحة من خلاله بشكل غير سليم.

5.  إتاحة الخدم
بإتاحة خدمة "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" أنتم تتعهدون (أ) بعدم إعادة إنتاج المادة المتاحة كلها أو جزء منها من خلال نسخها، أو طبعها، أو بيعها أو استخدامها لأي أغراض تجارية (ب) بعدم تحميل أو إرسال - عبر البريد الإلكتروني - أي محتويات ليس لكم الحق في الحصول عليها باستثناء الاستخدام للأغراض الأكاديمية الشخصية.

6.   تطوير الخدمة
يمتلك "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" حق تطوير خدماته في أي وقت، أو إيقافها، وقتياً أو كلياً، سواء كان ذلك بالتنويه مسبقاً أو بغير تنويه، دون اعتراض من أي أحد على ذلك. وأنتم تقرون بأن "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" غير ملزم بأي تعويضات من أي نوع لكم أو لأي طرف ثالث.

7.  الروابط
يوفر "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" بعض الروابط لبعض المواقع المفيدة على شبكة الإنترنت، وحيث إن هذه الروابط تقع خارج دائرة التحكم لنا فأنتم تقرون بأن "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" غير مسئول عن (أ) مدى استمرارية أو توقف هذه المواقع (ب) الإعلانات التجارية أو الاستخدامات غير الأخلاقية لها (ج) الضرر أو الخسارة التي قد تسببها الاستعانة بمحتويات هذه المواقع.

8.  المسئولية
لا يتعهد "المعهد العالمي للفكر الإسلاميot; بأن (أ) المحتوى الذي يقدمه لكم سيفي بجميع احتياجاتكم (ب) النتائج التي تحصل عليها من استخدام الموقع ستكون خالية من الخطأ.

9.  حقوق الملكية
يحترم "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" حقوق ملكية شركائه والآخرين؛ ومن ثم فنحن نطالب أيضا مستخدمي الموقع بأن يفعلوا المثل. وستخضع العلاقة بينكم وبين "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" لقوانين الولايات الأمريكية المتحدة.

10. ملاحظات
قد يخضع "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" لأي إضافات أو تعديلات في شروط الخدمة مستقبلاً. وفي حالة وجود أي ملاحظات يرغب "المعهد العالمي للفكر الإسلامي" في توجيهها لكم فسيتم التواصل معكم من خلال إرسال بريد إلكتروني، أو وضع علامات إرشادية في الموقع لإخطاركم بذلك.

 

 
     
   
 
حقوق النشر محفوظة للمعهد العالمي للفكر الإسلامي 2009   خارطة الموقع | اتصل بنا | شروط الخدمة | سياسة الخصوصية | دخول